افضل موقع مختص فى الصور

الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

اطلب غلاف لصفحتك على الفيس بوك مجانا

حصريا وعلى مدونه صوركم اولى خدماتنا الحصريه و المميزه وهى اطلب غلاف 
لصفحتك او جروبك او الصفحه الشخصيه لك مجانا 
كل ما عليكم هو 
1: اختيار اللون 
2:  الكلام المكتوب عليه
3: اذا كنت تريد ان تضع شئ معين قوله وسيتم وضعه بأذن الله 
: كيفيه الطلب : 
تضع رد من اسفل المدونه وتكتب فيه طلبك الذى تريده وفى اقل من ساعه ستجده فى موضوع جديد
مدونه صوركم 

4 التعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم اريد غلاف مكتوب عليه singers & actors ويكون بشكل جذاب وفي
اسفل زاويته من اليسار توضع رابط الموقع هادhttp://all-singersand.blogspot.com/

Unknown يقول...

السلام عليكم اريد غلاف مكتوب عليه singers & actors ويكون بشكل جذاب وفي
اسفل زاويته من اليسار توضع رابط الموقع هادhttp://all-singersand.blogspot.com/

غير معرف يقول...

اخي الغالي انا عندي صفحه تنشر صور لمسلسل وادي الذئاب
واحب اعمل صوره غلاف حلووه
والصوره موجوده عندي بس كيف ارفقها لحتى تعملي عليها تصميم ؟؟
واحب اكتب عليها اسم الصفحه
وهاد اسمي عالفيس
alfhadroz2000
.....
منظر جوابك ياغالي

غير معرف يقول...

صمم لي صورة خاصة بجروب رياصي اسمه -مجموعة كل العرب لكرة القدم-

صمم ماتشاء المهم اكتب الاسم وضع شعارات كروية عربية وشكرا

إرسال تعليق